توثيق جمعية علم النفس الأمريكية APA (الطبعة السابعة)

Bernhardt, M. (2014). Geschichtsdidaktik nach PISA - Bilanzen und Perspektiven: Eine bibliometrische Analyse. Geschichtslernen in biographischer Perspektive : Nachhaltigkeit - Entwicklung - Generationendifferenz.

توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)

Bernhardt, Markus. "Geschichtsdidaktik Nach PISA - Bilanzen Und Perspektiven: Eine Bibliometrische Analyse." Geschichtslernen in Biographischer Perspektive : Nachhaltigkeit - Entwicklung - Generationendifferenz 2014.

توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الطبعة الثامنة)

Bernhardt, Markus. "Geschichtsdidaktik Nach PISA - Bilanzen Und Perspektiven: Eine Bibliometrische Analyse." Geschichtslernen in Biographischer Perspektive : Nachhaltigkeit - Entwicklung - Generationendifferenz, 2014.

تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.